أنت هنا

  • تحسين مستوى الخدمات المالية والإدارية عن طريق الإدارة الإلكترونية والعمل على تطوير جميع قطاعات الجامعة الإدارية والخدمية والفنية باستخدام أحدث وأفضل الأساليب والممارسات الإدارية العالمية والتقنية.
  • تنمية عمليات التمويل الذاتي والسعي لوضع سياسات وضوابط من شأنها تحقيق الفائدة القصوى من النفقات المالية ومتابعة ذلك وإدارتها والتدقيق عليها.
  • التحسين المستمر للموارد البشرية والكفاءات لامختلفة في قطاعات الجامعة المختلفة نوعاً وكماً، بدءاً بالاستقطاب وانتهاءً بالتطوير المستمر لهذه الكفاءات من خلال البرامج التدريبية في مختلف المجالات وتقييم الأداء.
  • التوثيق الدقيق للعمليات والوثائق والمستندات المختلفة في  الجامعة من خلال الإدارة تبنى وتطوير أنظمة إدارية وتطويع التقنية لأتمتة وحوسبة هذه العمليات بما يضمن التسهيل واستثمار الوقت والمال والدقة على حد سواء الإلكترونية.
  • تحسين مستوى الخدمات المفدمة على كافة المستويات بدءاً بالموظف والطالب وانتهاءً بالخدمة الطبية المقدمة من خلال المستشفيات الجامعية من خلال تقديم سبل الدعم بما يضمن الاستغلال الأمثل للموارد.
  • العمل على إيجاد الآليات التي تضمن الاستمرارية في تطوير العمل بالوكالة.
  • السعي الجاد والعمل الدؤوب للوصول لمرحلة تحقيق الجودة الشاملة.​